تعرف على فريق عملنا

إيرين هيكمان

إيرين هيكمان

المدير الطبي

إيرين هيكمان هي المدير الطبي في مركز التأهيل المتطور. نشأت إيرين في الولايات المتحدة وانتقلت إلى السعودية منذ أحد عشر سنة مع عائلتها. حصلت ايرين على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة ليزلي بالإضافة أنها محلل سلوك معتمد و حاصلة على شهادة لتعليم و اعداد الأفراد المصابين بالتوحد لتحقيق النجاح في المدرسة و العمل و المجتمع. إيرين لديها احساس كبير بالمسؤولية اتجاه خدمة المجتمع، وخاصة مع أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. إنها تؤمن باتباع نهج شامل للعلاج ووضعته كحجر أساس للمركز وموظفيه. وقد حظت الخبرة التي اكتسبتها أثناء عملها في المركز بتقدير كبيرمن العملاء ووضعت نصب عينيها هدفًا لإنشاء مركز قادر على تلبية جميع احتياجات الزوار تحت سقف واحد.

وجدان باخريبة

وجدان باخريبة

مدير الموارد البشرية

وجدان باخريبة هي مديرة الموارد البشرية في مركز التأهيل المتطور. لديها أكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال الموارد البشرية في إطار مجال الرعاية الصحية. وقد شغلت عدة مناصب في الموارد البشرية تشمل تحسين عمليات الموارد البشرية. وجدان لديها شغف تجاه تطوير الأشخاص والعمليات، وتوفير التوجيه والدعم لموظفي المركز. حصلت على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك عبد العزيز. بالإضافة إلى ذلك، هي مدربة معتمدة وعضو في جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM),

ميا مانغالياج

ميا مانغالياج

رئيس قسم العلاج الطبيعي أطفال

ميا مانغالياج هي رئيسة قسم العلاج الطبيعي للأطفال في مركز التأهيل المتطور. حاصلة على بكالوريوس العلوم في العلاج الطبيعي من مركز باينز سيتي التعليمي، مدينة باغيو، الفلبين. عملت ميا كأخصائية علاج طبيعي للأطفال لمدة 18 عام في جدة، بالمملكة العربية السعودية. وتتخصص في مجال برنامج البدلة الفضائية والعلاج المائي، وشرائط كينزو اللاصقة لطب الأطفال والكبار، مع خبرة في مجالات العلاج على ظهر الخيل وعلاج الملح البحري.

هوازن خان

هوازن خان

أخصائي العلاج الطبيعي

هوازن خان هي أخصائية العلاج الطبيعي بمركز التأهيل المتطور حصلت هوازن على درجة الماجستير في العلوم (أبحاث إعادة التأهيل) من جامعة دالهوسي في كندا وحصلت على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة الملك عبد العزيز في جدة. و عملت كأخصائي علاج طبيعي مساعد في مركز نوفا سكوستيا لإعادة التأهيل في كندا. قدمت هوازن بحثاً بعنوان (دراسة تأثير التمارين الرياضية الهوائية على النشاط الدماغي) في مؤتمر السكتات الدماغية الكندي لعام 2016 المنعقد في كندا. كما تقوم بتدريس علم التشريح ووظائف الأعضاء في جامعة جدة.

شروق بازهير

شروق بازهير

أخصائي العلاج الطبيعي

شروق بازهير هي أخصائية العلاج الطبيعي في مركز التأهيل المتطور حصلت شروق على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من كلية بترجي للعلوم الطبية والتكنولوجيا في جدة، المملكة العربية السعودية، كما تطوعت كمتخصصة في العلاج الطبيعي في جمعية الأطفال المعوقين (2015 و 2018). كما تلقت شروق تدريبًا مكثفًا في المركز الطبي الدولي ( 2018) .

فاطمة يوسف

فاطمة يوسف

منسق خدمة العملاء

فاطمة يوسف هي منسقة خدمة العملاء في مركز التأهيل المتطور ، تتمتع فاطمة بخبرة تزيد عن 4 سنوات في مجال خدمة العملاء. تحرص فاطمة على مساعدة مرضانا في جدولة و إعداد الفواتير أو أي استفسارات أخرى قد تتوفر لديهم. ويضمن اهتمامها بالتفاصيل حصول المرضى على أفضل الخدمات المتاحة.

سها خياط

سها خياط

منسق خدمة العملاء

سها خياط هي منسقة خدمة العملاء في مركز التأهيل المتطور ، تتمتع سها بخبرة واسعة تمتد لسنتين في مجال خدمة العملاء والتسويق. تسعى سها لتنسيق و تنظيم و جدولة الخطة العلاجية للمريض.

مريم لبان

مريم لبان

المحاسب

مريم لبان هي مسؤولة المحاسبة في مركز التأهيل المتطور ، أكملت مريم درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك عبد العزيز. تمتلك مريم العديد من سنوات الخبرة في مجال المحاسبة، إدارة المكاتب وعلوم الحاسب الآلي.

تواصلوا معنا مباشرة